فضائح فاروق الفيشاوى مع تونى خليفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضائح فاروق الفيشاوى مع تونى خليفة

مُساهمة من طرف tito في الإثنين أبريل 07, 2008 12:54 pm

في حلقة الفنان فاروق الفيشاوي من برنامج لمن 'يجرؤ' فقط الذي يقدمه المذيع اللبناني طوني خليفة تحدث الفيشاوي عن كل اسراره وفضائحه ولم يخف شيئا حتي أزمة ابنه أحمد مع مهندسة الديكور هند الحناوي وعندما واجهه الحناوي من داخل الاستوديو انسحب الفيشاوي في مشهد درامي مثير للسخرية.
وفي حلقة فيفي عبده أكدت أنها عندما عادت إلي أسرتها بعد ان هربت لتعمل راقصة وقعوا عليها كشفا طبيا للتأكد من عذريتها! كما هاجمت وبدون تمييز زميلاتها دينا وشيرين سيف النصر والتي اضطرت لرفع قضية عليها تتهمها بالسب والقذف في حقها.
وفي حلقة الراقصة دينا كان من الضروري أو الطبيعي أن يتواصل سيل الهجوم والفضائح بإعادة الحديث عن علاقتها برجل الاعمل المحبوس حسام ابوالفتوح.. وهي المادة الأكثر جدلا في حياة دينا التي انكرت معرفتها بطبيعة الحلقات و ذهبت في بكاء بدا للجميع انه مصطنع ايضا.
أما لوسي فقد جاءت للبرنامج وكلها سعادة باللقاء الذي تم معها من قبل تحت اسم ساعة بقرب الحبيب لنفس الأسماء المخرج سيمون أسمر والمذيع طوني خليفة ولهذا كانت تواجه هجوم المذيع بابتسامة واثقة حتي عندما سألها المذيع اذا كانت أغنية يامغير حالي التي صورتها فيديو كليب قد عرضتها للترحيل فأجابته وهي تضحك اذا كانوا هيرحلوني لبنان انا مستعدة.. ومع ذلك فقدكانت لوسي هي الأكثر ذكاء في فنانينا.
أما إلهام شاهين فكانت صيدا سهلا لكثرة تفاصيلها الخاصة وعدد مرات زواجها وهي القضايا التي تحدثت عنها علي المكشوف.
ولايمكن أن يلوم أحد المخرج سيمون اسمر رغم هجومه المعروف علي الفن المصري ولا المذيع طوني خليفة رغم عدائه الواضح للفنانين المصريين. فبعيداِ عن المعايير الاخلاقية ومواثيق الشرف الاعلامي يتدرج مايقوم به البرنامج تحت مسمي السبق الصحفي والانفراد الاعلامي حتي لو كان رخيصا

tito
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

عدد الرسائل: 27
العمر: 24
تاريخ التسجيل: 03/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى