أخبار السينما العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخبار السينما العالمية

مُساهمة من طرف tito في الإثنين أبريل 07, 2008 6:50 am

--------------------------------------------------------------------------------

يخضع روبن ويليمز لعالج يساعده للتخلص من الإدمان على الكحول في مقاطعة كاليفورنا الشمالية . إن نجم ميسز داوتفاير هو مقتنع الآن أنه يحتاج إلى المساعدة. ويعلق قائلاً:" كنت أعتقد أنه لا أحد يلاحظ المشكلة التي أعاني منها خاصة وأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتظاهرون أنهم يضعون زجاجات الفودكا في الثلاجة وهي تكون مليئة بالماء.


نجوم التمثيل تذهب إلى إيطاليا من أجل زفاف كروز وهولمز.

أكدت الممثلة بروك شيلدس أنها تسامح وستتناسى المشكة مع طوم كروز وأنها ستذهب لحضور زفاف كاني هولمز. خاصة أن هذه الأخيرة أصبحت صديقة حميمة إلى شيلز التي وضعت طفلتها في اليوم عينه من ولادة سوري إبنة كروز وهولمز. توقفت شيلز عن التصوير لحضور الزفاف. كما سيحضر الزفاف العديد من الوجوه البارزة في عالم هوليوود مثل جيم كاري، ويل سيمث وستيفن سبيلبرغ.




بيال تواعد نجم البيسبول؟

تقو مالممثلة جيسكا بيال بمواعدة نجم البيسبول ديريك جيتر بعد لقائه في نادي لوس أنجلوس. فقد أمضت الشابة الجميلة البالغة من العمر 24 أمسية معه حسب ما ورد في نيو يورك بوست. كما جاء أيضاً على لسان ديريك أنه الآن هو في حالة إعجاب ببيال ولا يلفت إلى فتاة أخرى. فهو كان مرتبط بمارايا كاري، سكارليت جوهنسون ومقدمة Mtv فانيسا مينيلو.









داف يحيّي البطلة على أعمالها الخيرية من جراء الإعصار

قدمت داف الطعام إلى جمعية خيرية من أجل تزويد منكوبي إعصار كاترينا بحاجاتهم. إنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها الممثلة بهذا العمل الخيّر فهي حسب قولها تتمثل بهيلاري التي أظهرت أنها حقاً تُعنى بمشاكل العالم وتقدم المساعدة في حالات طارئة كالتي مرّت بها الولاية.





وينفري لم تُدعَ إلى زفاف كروز- هولمز

صحيح أنه من على مسرح وينفري أعلن طوم كروز حبه إلى خطيبته كيتي هولمز ولكن هذا الأخير لم يدعوا وينفري لحضور الزفاف في إيطاليا يوم السبت. فالثانئي وصل يوم الإثنين إلى القصر حيث سيقام الزفاف في لايك براشينو. أما فيما يتعلق بما جاء عن لسان وينفري هو أنه هناك عدد معيّن من المدعويين. فأنا لم أدعَ يوماً على زفاف النجوم حتى ولو كانوا قد شاركوا في برنامجي. وكل ما أتمنى لهم هو الأفضل.





زيلفيغر: "زواجي من كيني أكبر خطأ ارتكبته في حياتي"

كسرت رينيه زيلفيغر الصمت التي كانت تعيش فيه فيما يتعلق بزفافها من المغني كاني شيسني واعترفت إنها أكبر خطأ ارتكبته في حياتها. أريد أن أرتاح من المشاكل التي عانيت منها. لا أريد أن يفكر أحداً أنني لم آخذ هذه الخطوة على محمل الجدّ ولكن إنها صاعقة حلت بي. الأمر الذي لم يعجبني هو أن شيسني انزعج من وجود صديقتي الحميمة في منزلي بعد زواجها مما آثار غضبي خاصة وأنني أعز الحظة التي أقضيها مع أصدقائي.
avatar
tito
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

عدد الرسائل : 27
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى