اخر اخبار ديانا كورزون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخر اخبار ديانا كورزون

مُساهمة من طرف المشرف العام في الجمعة أبريل 04, 2008 9:56 am

حوار: ريزان عرباوي
ديانا كرازون سوبر ستار العرب تعيش منذ فترة قصيرة حالة حب عميقة.. بعد أن لعبت الظروف دورها لتجمع قلبين.. قلبها وقلب المصور خالد فضة.
فكيف تم ذلك وكيف تفكر في مشوارها الفني وحياتها الخاصة بعد اختيار شريك العمر..؟
في البداية سألتها: متي سيتم الإعلان الرسمي للخطوبة؟
­ بفرحة غامرة قالت: إن شاء الله خلال هذا الشهر فهناك بعض الترتيبات التي نقوم بها حتي يأتي خالد إلي عمان ليتحدث مع أهلي بشكل رسمي وسيتم هناك قراءة الفاتحة وتلبيس الدبل.. أما حفلة الخطوبة فلم نستقر إذا كانت ستكون في مصر أم عمان وغالبا سنقيم حفلا صغيرا بعمان وآخر بمصر فأغلب أصدقائي المقربين وأصدقاء الوسط مقيمون فيها.
وكيف بدأت قصة الحب بينكما؟
­ لم أكن أعرفه شخصيا.. اعرفه فقط بالاسم وبأعماله وفي آخر فترة كنت متواجدة فيها هنا طلبوا مني صورا لغلاف إحدي المجلات وأخبروني أن التصوير سيتم مع خالد فضة فوافقت لأني أعلم أنه شخص موفق في عمله وأجلت سفري ليوم واحد وذهبت إليه ولكن حدثت مشكلة أثناء التصوير وغادرت اللوكيشن وأنا غاضبة فطلب مني أصحاب العمل أن يبلغوني اعتذاره وألا أغضب من الموقف الذي حدث.
يعني كما يقال لا محبة إلا بعد عداوة؟
­ نحن لم نتشاجر ولم يحدث صدام بيننا مجرد سوء تفاهم ومشكلة خاصة بالفترة المحددة للوكيشن والتي كانت قصيرة فأخبرتهم أنني لن أستطيع التصوير في مدة محددة لأنني أفضٌِل أن تكون الفترة مفتوحة فاعتذرت وخرجت وأنا مستاءة وفوجئت به يرسل لي رسالة علي هاتفي النقال قال لي: 'أنت أجمل ما رأت عيني'.. اتصلت به لأشكره علي ذوقه وأخبرته أنني لست غاضبة من شيء وأنني آسفة لما حدث بالنسبة لأول مرة نلتقي فيها وتحدث معي في اليوم التالي وأنا في طريقي إلي المطار وسافرت وبقيت في عمان عشرة أيام.
وهل حدث اتصال بينكما خلال تلك الفترة؟
­ كنا نتحدث في اليوم أكثر من مرة بشكل مستمر حتي تعرفت عليه أكثر واستطعت أن أكوٌِن فكرة عنه صحيح غير مكتملة لأن فترة التعارف لم تكن كافية ولكن إلي حد ما استطعت أن أفهم بعض طباعه وعاداته وأفهم طريقة تفكيره وذات مرة قال لي 'ديانا أنا أريد الزواج منك فقد وجدت فيك نصفي الثاني'.
وما الصفات التي أعجبتك في شخصيته؟
­ طيب.. قلبه أبيض.. يتعامل بطبيعة وتلقائية.. صفاته قريبة من صفاتي لذلك فنحن متفاهمون مع بعض وكما يقال في مصر 'راجل بمعني الكلمة' لأنه يخاف عليك ويحافظ علي صورتك أمام الآخرين تشعرين معه بالأمان ويحبني جدا وهي صفات تتمني أي فتاة أن تجدها في الشخص الذي سترتبط به.
في المقابل لا يوجد إنسان كامل.. ما أبرز عيوبه؟
­ أكيد لا يوجد إنسان كامل وخالد عصبي جدا ولا يعجبه العجب كما يقال حتي في عمله فهو لا يقبل بتصوير أي من كان.. وعلي فكرة نحن من برج واحد يجمعنا برج العقرب، فيوم مولده 7/11 وأنا 30/10، والبرج أهم صفاته العصبية لكن الصفات تختلف من الرجل عن المرأة فأنا عصبية بعض الشيء ولكنني أستطيع السيطرة علي نفسي، فلست من النوعية التي تثار بسرعة فلابد أن أكون عكسه حتي أمتص غضبه.
بعد الزواج هل ستعتزلين الفن؟
­ إطلاقا هذه الفكرة لم تخطر ببالي خاصة في هذه الفترة فالفن لا علاقة له بحياتي الشخصية لأنني أحب مجال عملي. ولكل حادث حديث لأنه في النهاية عندما أكبر في السن سأعتزل مثل أي فنانة وصلت إلي مرحلة عمرية معينة واعتزلت وأنا كأي امرأة ترغب في الزواج وتكوين أسرة وعندما أصل إلي هذه المرحلة سيكون عندي أساسيات في حياتي أكون قد حققت نجاحا في عملي يرضيني واكتفيت به وفي نفس الوقت لديٌ أسرة أرعاها ويرعونني.
وإذا طلب هو منك الاعتزال؟
­ قرار الاعتزال لن يأتي إلا مني فلن يجبرني أحد علي ترك الفن إلا 'بمزاجي' وبرغبة نابعة من داخلي، ولو كنت بحبه وبموت فيه.
معني ذلك أنك تضحين بالحب من أجل الفن؟
­ أتمني ألا أصل إلي هذه المرحلة.. لكنني مطمئنة لأن خالد متفهم جدا لطبيعة عملي ويعلم أنني أحب هذا المجال.
هل أنت سيدة منزل ماهرة؟
­ لست ماهرة جدا في أمور الطبخ لأني لا أجيد صنع أنواع مختلفة من الطعام فقط الأمور البسيطة التي لا تتطلب مجهودا كبيرا لكنني أحب جدا ترتيب المنزل و الديكورات وأهتم بكل صغيرة وكبيرة في البيت لأني موسوسة جدا وأخذت هذه الصفة من أمي وجدتي.
خالد في مجال عمله يتعامل مع الكثير من النساء.. ألا يشعرك ذلك بالغيرة؟
­ أكيد بغار.. لكن عندما أري وضعا ليس طبيعيا أو حركات 'أوفر' من بعض الفتيات طبيعي أن أشعر بالغيرة، فلا توجد سيدة في الكون لا تغار علي من تحب ولكن ليس فيما يخص عمله لأنني أفهم طبيعته جدا وبالعكس أنا دائما أعطيه دافعا لكي يقدم أحلي ما عنده وأحرص علي متابعة أعماله وأبدي رأيي فيما يصورة فأنا سأكون زوجته وليس من الطبيعي أن أنكد عليه في المجال الذي يحبه حتي يشجعني هو أيضا علي تقديم أحسن ما عندي.
بالمناسبة ما آخر أخبار ألبومك الجديد.. هل بدأت بالتحضيرات الفعلية له؟
­ فعلا لقد بدأت في الاستماع لبعض الأغنيات لعدد من الشعراء والملحنين مثل تامر عاشور ومحمد رحيم وأكثر من ملحن.. فالمسألة تحتاج إلي بعض الوقت لأن ما يهمني في المقام الأول بالنسبة لاختياراتي وتعاملاتي أن أجد الشخص الذي يفهم صوتي ويساعدني علي تقديم ألوان جديدة وان شاء الله سأقدم عملا جيدا وسيكون هناك تجديد بالنسبة للmedia و
ولماذا لم تجددي عقدك مع شركة الميوزيك ماستر التي كان معها ألبومك الأول والثاني؟
­ الميوزيك ماستر لم تكن من اختياري فهي كانت جائزتي بعد فوزي بلقب سوبر ستار العرب ومدته عامين بعد انتهائهما لم يتم التجديد لأني لم أفضل ذلك فهي لم تعد بقوتها كما كات في السابق ولم تعد تتعامل مع فنانين كبار.
بعد فوز المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية قدمت أغنية 'مصر جميلة الليلة' كيف جاءت فكرتها؟
­ صادف وجودي في مصر مع المباراة النهائية، وجاءت الفكرة من بعض الأصدقاء المقربين لي فتحدثت مع الملحن محمد رحيم وأخبرني أن هناك أغنية كلماتها كذا وكذا فأعجبت بها جدا فدخلت الاستوديو لتسجيلها يوم السبت الساعة الرابعة عصرا وانتهيت منها في اليوم التالي 'يوم الفاينال' توجهت بعدها إلي شركة مزيكا حتي يتم الانتهاء من المونتاج وحضرنا المباراة وأعطوني نسخة وبعد المباراة توجهت فورا للتسجيل في برنامج 'البيت بيتك' وتمت إذاعتها[img][/img]
avatar
المشرف العام
عاشق المنتدى
عاشق المنتدى

عدد الرسائل : 41
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kabar.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى